meta charset="utf-8">
البرجولات

برجولات حديد | تصميم اجمل برجولات حديد ومعدنية وبرجولات حدائق وبلكونات واسطح بالرياض

برجولات حديد | تصميم اجمل برجولات حديد ومعدنية وبرجولات حدائق وبلكونات واسطح بالرياض ، يتم تصميم وتنفيذ برجولات حديد بأشكال وموديلات متنوعة منها المودرن والكلاسيك من البرجولات الحديد وأجمل اشكال البرجولات المعدنية والالومنيوم بأرقي التصاميم الهندسية وبألوان كثيرة ومتعددة تتميز بالثبات وعدم التغير مع مرور الزمن.

برجولات حديد

برجولات حديد تستخدم في تغطية وتظليل الأماكن المفتوحة وتشمل الحدائق ومواقف السيارات و تعتبر البرجولات احدث أنظمة التسقيف والتظليل التي توفر مميزات عديدة منها جمال المظهر الخارجي وبساطة التصميم وتوفير عوامل الحماية والأمان من أشعة ‏الشمس الحارقة .

ولذلك يعتمد الكثير من الناس علي استخدام البرجولات واصبح أمر شائع بمدينة الرياض والمملكة بأكملها حيث يتم استخدامها كسقف للأسطح المنزلية والبلكونات والحدائق بالإضافة ‏لاستخدامها في الجلسات ومداخل البيوت والفلل.

ونحن نوفر خدمة تركيب برجولات حديد لكافة الاماكن كما يتم تصميم وتنفيذ وتركيب برجولات الجلسات والروف وفوق الأسطح بغرض تحويل مساحة السطح التي تريد تظليلها إلي حديقة أو جلسات أو روف وتحويله الي مكان يناسب الجلوس فيه ومحمي من الامطار والاتربة والرياح وحرارة الشمس المرتفعة.

كما يمكنكم من خلاله اقامة حفلات الشواء وتناول الطعام مع افراد‏ عائلتك والأصدقاء المقربون.

برجولات حديد
برجولات حديد

برجولات حديد

برجولات حديد

برجولات حديد

برجولات حديد

برجولات حديد

برجولات حديد

افضل انواع البرجولات

تتوفر في مظلات وسواتر الجزيرة بالرياض انواع البرجولات المتعددة والمتنوعة، ومنها ما يلي:

  • برجولات خشبية : وهي نوع من انواع البرجولات المصنوعة من الاخشاب الطبيعة مثل خشب الزان وتعتبر البرجولات الخشبية مناسب تركيبها للبيوت والأماكن العامة وتمتاز بالشكل المعماري العصري والحديث و المميز ومقاومة الرطوبة العالية ‏والتسوس والصدأ.
  • برجولات قماش : يتم توفير اجود انواع الاقمشة بالصناعات الأوروبية والتي تستخدم في تفصيل برجولات ‏القماش مع إمكانية تثبيت البرجولات على عمود أو أربعة أعمدة ومنها برجولات قماش ال بي في سي صناعة كورية والمانية وتعد أشهر أنواع البرجولات القماش علي الاطلاق من ناحية الجودة والكفاءة كما تتوفر برجولات قماش البولي ايثيلين عالي الكثافة المقاوم للحرائق والاشتعال.
  • برجولات معدنية : تتوفر البرجولات المعدنية بمختلف الاشكال الهندسية والتصاميم الراقية وتصنع من أجود أنواع الحديد المعزول المقاوم لتسريب المياه ودرجات الحرارة المرتفعة بسبب وجود دهانات عازلة علي الهيكل الحديدي وتناسب البرجولات المعدنية في عمل أجمل الجلسات داخل الحدائق و ممرات المداخل مع إمكانية تغطية البرجولا المعدنية ‏بشيتات من البولي كربونيت المتعدد الألوان.‏

أشكال برجولة حديد | اشكال برجولات حديد

نحن متخصصون في تتنفذ جميع اشكال برجولات حديد والتي تمتاز بالفخامة والاناقة والرقي ومنها اشكال البرجولات الثمانية والسداسية والهرمية والدائرية والرباعية والمستقيمة.

وتصميم أشكال برجولة حديد مع العوازل وبدون العوازل بأرقي التصاميم العصرية التي تناسب تغطية وتظليل جميع الاماكن المكشوفة بالفلل والمنازل والاسطح والممرات والحدائق.

ويتم تقديم خدماتنا لعملائنا مع ضمان جودة ومدة التركيب الاحترافي ‏للبرجولات بالمقاسات المطلوبة وبمدة تركيب تتراوح من 6 إلي 8 ساعات.‏

برجولة حديد
برجولة حديد

برجولات حديد

تصميم برجولات حديد | ‏تركيب برجولات حديد

يقوم فريق العمل المتخصص بأعمال تركيب برجولات حديد و تصميم برجولات حديد بمختلف الاشكال والتصاميم حيث يعتمد علي استخدام أحدث التقنيات في أعمال تركيبات البرجولات الحديد للحصول علي أفضل النتائج المرجوة لتركيبة البرجولة أو المظلة.

حيث يقوم المتخصص برفع المقاسات والتعرف علي المكان والمساحة المطلوب و تركيب البرجولة عليها للقيام بعملية التصميم والتفصيل بالشكل المناسب ومن ثم عملية التركيب الدقيقة والاحترافية.

ويتم تنفيذ عملية التركيب في مدة تتراوح ما بين 6 إلي 8 ساعات ويتم الالتزام بموعد تسليم العمل في الوقت المحدد.

برجولات حدائق

نقوم بتصميم برجولات حدائق تتميز بالمرونة في التشكيل والسهولة في الفك والتركيب مع توفيرها بأجمل واروع الاشكال العصرية وتصنع من أجود الخامات المختلفة مع توفرها بالعديد من الالوان الرائعة.

ويناسب تركيبها للمنازل والاماكن الخارجية المكشوفة مثل الحدائق والساحات العامة وأماكن الاستراحات وتمتاز بالمظهر الجمالي بالإضافة إلي جمال المنظر مع انخفاض تكلفتها مقارنة بالبرجولات الأخرى.

برجولات حدائق

البرجولات المعدنية

يتم تنفيذ وتصميم وتوريد وتركيب البرجولات المعدنية بالاعتماد علي أساليب وطرق خاصة حديثة ومتطورة تساعد في سهولة عملية تركيب البرجولات المعدنية والألمونيوم.

وذلك من خلال استخدام أفضل المعدات والأدوات في تركيب البرجولة المعدنية وطلائها بأجود انواع الطلاءات المزودة بعوازل مائية وحرارية تعمل علي منع تسرب المياه ومقاومة للصدأ والتآكل والتلف.

كما أنها تقاوم درجات الحرارة العالية وتعزلها لنسبة تصل إلي 95% وتحافظ علي العمر الافتراضي للبرجولة.

‏برجولات للجلسات والروف

هل ترغب في قضاء اسعد الاوقات مع افراد اسرتك ومع عائلتك أو مع اصدقائك داخل حديقتك الخاصة أو الروف الخاص بك ولكن تعوقك مشكلة اشعة الشمس الحارقة أثناء فترات النهار وخاصة في فصل الصيف؟

لا عليك عزيزي العميل فلا توجد مشكلة بعد اليوم فمع مؤسستنا العريقة نقدم لك كافة الحلول الحصرية والعصرية من خلال تنفيذ وتركيب أجمل برجولات للجلسات والروف وفي مختلف الأماكن المفتوحة.

ومنها تركيب برجولات خشبية للأسطح وبرجولات حديد للروف وبرجولات خشبية للجلسات داخل الحدائق وفي البلكونات وبذلك يمكنك الاستمتاع بحديقتك في أي وقت من النهار مع جميع افراد أسرتك وأقاربك وأحبائك وقضاء أسعد الاوقات مع بعضكم البعض بعيدا عن حرارة الجو وارتفاع درجات الحرارة والامطار والاتربة وغير ذلك.

برجولات حديد للبيع

تتوفر برجولات حديد للبيع لجميع العملاء الكرام حيث يتم تحديد أسعار مناسبة ومتوافقة مع شكل ونوع ومواصفات البرجولة ويتم توفير برجولات حديد مستعملة للبيع بأسعار رخيصة وغير مكلفة تناسب كافة الظروف المختلفة للعملاء.

ويمكنكم اختيار المظلة التي تناسب ظروفكم الخاصة فنحن نمتلك جميع أنواع البرجولات ونوفرها لكم بأسعار متفاوتة حسب المواصفات لتتناسب مع الجميع.

خشبية 6

28

30

25

24

برجولات المنيوم

تتميز برجولات المنيوم بالمتانة والصلابة وقوة المقاومة لعوامل الطبيعة المختلفة من أمطار ورياح وحرارة الشمس ولذلك يتم تصميم أجمل أشكال برجولات المونيم تستخدم لحماية وتظليل الأسطح المختلفة بالمنازل وللبلكونات والشرفات وداخل الحدائق والاحواش وتستخدم لممرات الفلل والحدائق.

برجولات بلكونات

لابد من الاهتمام بالشكل الجمالي للبلكونة أو الشرفة التي تمتلكها ولذلك ننصحك بتركيب برجولات بلكونات بأرقي التصاميم الفاخرة المناسبة للديكورات العصرية للمنازل والفلل والقصور وكل ذلك تجده لدينا.

حيث نوفر لك خدمات تركيب برجولات بلكونات وحدائق وممرات وروف باستخدام أحدث التقنيات ومع وجود اكبر فريق عمل متخصص ومحترف ويتم العمل تحت اشراف أمهر عمالة بارعة وذات خبرة حتي يتم تسليم العمل علي أكمل وجه.

برجولات مودرن

نحن متخصصون في تنفيذ وتصميم برجولات مودرن بأرقي التصاميم العصرية المواكبة لعصرنا الحالي 2020 والتي تمتاز بألوانها الرائعة والمطابقة للديكورات الخارجية للفلل والمنازل وتناسب الحدائق العامة والخاصة كونها برجولات حديثة وعصرية لها مظهر جذاب وحضاري وغير مسبوق.

وتتوفر البرجولات المودرن بخامات متنوعة منها الخشبية بنوعيها المجدولة والشرائح وبرجولات قماش شراعية ال بي في سي والبولي ايثلين وتمتاز بقدرتها الهائلة علي حجب أشعة الشمس ومنع تساقط المياه ومقاومة الرطوبة والرياح والاتربة.

2

3

4

من خدماتنا ايضا مظلات سيارات و سواتر حديد و هناجر

برجولات حديد بأجمل الاشكال العصرية

لدينا أجمل برجولات حديد بأجمل الاشكال العصرية 2020 وبخامات عالية الجودة وتمتاز بمقاومة عوامل الطبيعة المختلفة لأقصي درجة مثل مقاومة الرياح والاتربة ودرجات الحرارة المرتفعة والامطار وتمنع نمو الحشرات

كما تتميز بالتغطيات الجيدة المتوفرة بصناعات أوربية كوري وألماني وهي أقمشة ال بي في سي ذات الجودة والكفاءة وتغطيات البولي ايثيلين بكثافة عالية وسهولة التشكيل وتغطيات ال بي في دي وتتميز بألوانها العديدة الثابتة ولا تتأثر بالعوامل الخارجية مع مرور الزمن.

34

35

 

اسعار برجولات حديد

نوفر لكم اجمل اشكال البرجولات بأنسب الاسعار حيث ان اسعار تلك البرجولات يختلف حسب مساحة المكان وشكل البرجولة ونوعيتها ولكم نضمن لكم اعزاءنا العملاء ان اسعارنا مناسبة لجميع الفئات في مدينة الرياض، فقط تواصلوا معنا علي رقمنا 0555960236 لتركيب اجمل جلسات برجولات بكل الانواع ولكل الاماكن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!