meta charset="utf-8">
السواتر

سواتر خشبية | تركيب سواتر خشب الرياض

بالصور اجمل اشكال السواتر الخشبية

سواتر خشبية | تركيب سواتر خشب الرياض ، إن تركيب سواتر خشبية يعتبر هو الحل الأمثل الذي يسمح لك بالحصول على الخصوصية التي تحتاج إليها، هذا بجانب أنه يعتبر وسيلة للحماية من العوامل الخارجية التي تؤثر على المنزل، ولابد من أن يتم تحديد الارتفاع والسمك والشكل من قبل اشخاص متخصصين وهذا ما نوفره لك في مظلات وسواتر الجزيرة بالرياض حيث أننا نعتمد على مجموعة من المتخصصون في هذا المجال لتركيب جميع أنواع السواتر على أعلى مستوى.

سواتر خشبية

إذا كنت تجد أن سطح المنزل قصير وهذا يسبب الكثير من الإزعاج لك، ويكون سبب في أن عدم الشعور بالخصوصية فإن الحل الأمثل في هذه الحالة أن تقوم بتركيب السواتر، ومن أفضل أنواع السواتر هي السواتر الخشبية حيث أننا نعتمد على أفضل خامات الخشب المختلفة ونعتمد على فريق عمل متخصص يمكنه تركيب السواتر بالشكل الملائم وضمان التخلص من العوامل الخارجية.

سواتر خشبية
سواتر خشبية

 سواتر خشبية

سواتر خشبية

سواتر خشبية

سواتر خشب

سواتر خشب

سواتر خشب

سواتر خشب

سواتر خشب

خشبية 20

سواتر خشبية

سواتر خشبية

سواتر خشبية

سواتر خشبية

سواتر خشبية

سواتر خشب

سواتر خشب

سواتر خشب

تركيب سواتر خشبية الرياض – سواتر خشب بالرياض

عند تركيب السواتر الخشبية فإننا نحرص على أن نختار أفضل الخامات والتي نضمن من خلالها عدم تعرضها إلى مشاكل خلال التركيب، هذا بجانب أن تكون مقاومة إلى العوامل الخارجية وتكون ذات مواصفات قياسية ولدينا مجموعة من المتخصصين والمدربين جيدًا على تركيب جميع أنواع السواتر بالشكل الملائم.

اتواع السواتر الخشبية

بالنسبة إلى انواع السواتر فإنه يوجد نوعين من السواتر التي يتم تحديد الطريقة الملائمة لاستخدامها بناء على النوع المناسب وغيرها من العوامل، والسواتر الخشبية المجدولة والتي تعتبر من أفضل أنواع السواتر حيث أن لها القدرة على التحمل، وفي نفس الوقت فإنها تعمل على مقاومة العوامل الخارجية،وتسمح بأن يتم تمرير الهواء بنسبة تصل إلى 25%، إضافة إلى أنها تعمل على حجب الرؤية بنسبة تصل إلى 75%.

بالنسبة إلى هذا النوع من الاخشاب يتم إدخال البلاستيك بها، وهي ذات كفاءة عالية وتعمل على مقاومة العوامل المحيطة، وبالنسبة إلى اللون فإنه لا يتغير مع الاستخدام، وتضفي على المكان مظهر مميز.

يمكن أن يتم استخدام سواتر شرائح لوفر أيضًا والتي تعمل على مقاومة الرطوبة والحرارة والأمطار والبرودة والأتربة وغيرها من العوامل الخارجية المختلفة، ومن أكثر ما يميز هذه النوعية أنها مقاومة إلى الكسر وإلى البكتيريا، وتعمل على حجب العوامل الخارجية بنسبة تصل إلى 100%.

سواتر خشبية

خشبية 10

خشبية 5

خشبية 4

خشبية 3

خشبية 2

سواتر خشبية داخلية

إن هذا النوع من السواتر يعتبر وسيلة تعمل على حجب العوامل الخارجية وفي نفس الوقت فإنها توفر لك الآمان؛ لهذا السبب عند تركيب سواتر خشبية داخلية فإننا نعتمد على مجموعة من المتخصصين لتركيب هذا النوع من السواتر بالطريقة الملائمة، سواء كانت سواتر خشبية بلاستيكية أو كانت سواتر خشبية صناعية كل واحد من هذه الأنواع يميزه على الآخر مزايا مختلفة ولكن في النهاية سوف يتم تطبيقه بالشكل الملائم.

سواتر خشب بلاستيكي

حتى يتم تنفيذ هذا النوع من السواتر فإنه لابد أن يتم الاعتماد على أشخاص متخصصين في ذلك حتى يتم عمل خليط ما بين ألياف الخشب المعالج مع بودرة البلاستيك والتي تساعد في الحصول على النتائج التي ترغب بها، وبناء على ذلك فإنها تتمتع بالصلابة وقوة التحمل؛ لهذا السبب فإن هذا النوع يعتبر من الأنواع المفضلة بالنسبة إلى الكثير من الاشخاص.

ساتر خشبي متحرك و داخلي

من ضمن أنواع السواتر التي يمكن أن يتم تنفيذها هي السواتر الداخلية المتحركة، ونمتلك الإمكانيات التي يمكن من خلالها تنفيذ هذا النوع من السواتر بالشكل الملائم وضمان الوصول إلى النتائج المطلوبة من خلالها.

اسعار سواتر المنازل

بالنسبة إلى الأسعار فإنها تحدد بناء على المساحة التي سوف يتم التطبيق عليها، وبناء على نوعية السواتر التي سوف يتم استخدامها وفي جميع الأحوال فإنها سوف تكون وسيلة يمكن من خلالها الوصول إلى النتائج المطلوبة وبأنسب الاسعار.

خشبية 7

خشبية 9

خشبية 8

خشبية1

خشبية 26

خشبية 27

خشبية 28

مواصفات ومميزات السواتر الخشبية

إن هذا النوع من السواتر يتميز بأن له العديد من المزايا والمواصفات القياسية التي كانت سبب في أن يصبح من أفضل الأنواع التي يمكن استخدامها، وتتمثل هذه المواصفات فيما يلي:

  • يوجد لها العديد من الأحجام المختلفة والتي يتم تطبيقها بناء على البيئة المحيطة.
  • تتوافر بالعديد من الألوان المختلفة التي يمكنك أن تختار بينها.
  • الألوان لا تتغير مع مرور الوقت ومع كثرة تعرضها إلى العوامل البيئية المختلفة.
  • بالنسبة إلى الطلاء الذين يتم استخدامه فإنه يعتبر ذا كفاءة عالية ولا يتعرض إلى أي مشاكل.
  • إذا كنت ترغب الحصول على ألوان مطابقة مع الخشب فإننا نوفر لك ذلك.
  • من أكثر ما يميز هذا النوع من السواتر أنها على قدر كبير من الصلابة والمتانة.
  • يتم الاعتماد على أفضل التقنيات حتى يمكن تركيبها بالشكل الملائم.

سواتر خشبية

سواتر خشبية بكل الانواع وافضل الاسعار

بالنسبة إلى الأسعار فإنها ستكون أرخص من أي مكان آخر ويتم تحديدها بناء على مجموعة من المقاييس والتي تتمثل في المساحة التي سوف يتم التنفيذ عليها والطريقة المتبعة في ذلك، ومن ضمن هذه المواصفات ما يلي:

  • يوجد لها العديد من الأشكال المميزة التي يمكن أن تختار بينها.
  • توفر لك الظل بالكامل.
  • تعمل على حجب الرؤية بنسبة تصل إلى 100%.
  • تضمن لك مقاومة الرطوبة والرياح وغيرها من العوامل.
  • تعتبر وسيلة تعمل  على عزل أشعة الشمس.
  • تسمح بأن تقوم بتمرير الهواء من خلالها.
  • مضادة للكسر مما يضمن لك زيادة العمر الأفتراضي لها.
  • يوجد لها العديد من الألوان المختلفة لتختار ما يتناسب مع ديكور المكان.
  • بالنسبة إلى السعر فإنه يتناسب مع جميع الفئات.

من خدماتنا ايضا مظلات لكسان و مظلات مداخل فلل ومنازل

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!