meta charset="utf-8">
المظلات

مظلات هرمية | افضل المظلات الهرمية والمخروطية بالرياض

مظلات هرمية | افضل المظلات الهرمية والمخروطية بالرياض ، نوفر لكم في مظلات وسواتر الجزيرة بالرياض المظلات الهرمية وهي تعد من أفضل أنواع المظلات والتي تكون عبارة عن قبب يتم استخدام القماش بها ذا خامات عالية الجودة او يمكن تصنيعها من مواد اخري ، وهي احد انواع المظلات التي لها القدرة على تحمل درجة الحرارة المرتفعة، وهي قوية حيث أنها تحمي من تأثير أشعة الشمس وتسربات المياه والرياح ويمكن استخدامها كوسيلة لحماية السيارات من العوامل المختلفة، ويتم وضعها في الحدائق وفي المساجد وغيرها من الأماكن.

مظلات هرمية

إن هذا النوع من المظلات يأخذ شكل هرمي أو مخروطي وهي تضفي على المكان مظهر مميز ويمكن أن يتم استخدامها في الفلل وفي القصور، والتي تضفي على المكان مظهر جمالي رائع وتجعل له رونق مختلف ومميز، وفي نفس الوقت فإنها تعتبر وسيلة للوقاية من تأثير أشعة الشمس وغيرها من العوامل الجوية المحيطة التي يمكن أن تؤثر على المبنى؛ لهذا السبب فإن هذا النوع من المظلات يتناسب مع أي مكان ويمكن تطبيقه في كل مكان.

مظلات هرمية

مظلات هرمية

مظلات هرمية

مظلات هرمية

مظلات هرمية

مظلات هرمية

مظلات هرمية

مظلات هرمية

مظلات هرمية

مظلات هرمية

مظلات هرمية

مظلات هرمية

مظلات هرمية

مظلات هرمية

مظلات هرمية

مظلات هرمية

مظلات هرمية

هرمية 2

هرمية 3

هرمية 4

مظلات هرمية الرياض

يمكن تركيب هذا النوع من المظلات في المكان الذي ترغب به وعلى المساحة التي تتناسب معك، فالشركة  متخصصة في تركيب المظلات بمدينة الرياض حيث يمكنها الذهاب إلى العميل في أي مكان في وقت قياسي.

تركيب مظلات هرمية

يمكن أن يتم تطبيق هذا النوع من المظلات في أي مكان وفي كل مكان، حيث أن لدينا متخصصون محترفون يمكنهم تركيب هذا النوع من المظلات بالطريقة الصحيحة والتي تعتبر وسيلة يمكن من خلالها تركيب مظلات بالشكل الملائم وفي المكان المناسب، وذلك من خلال الاعتماد على المعدات المتخصصة حتى تكون وسيلة لضمان تركيب المظلات بالطريقة الصحيحة.

مظلات سيارات هرمية الرياض

عادة ما يتم استخدام هذا النوع من المظلات على السيارات والتي تعتبر افضل وسيلة للوقاية من العوامل الجوية المختلفة التي يمكن أن تؤثر على السيارات، حيث أن أشعة الشمس تحتوي على العديد من الأشعة المتلفة والتي تكون سبب في التأثير على موتور السيارات وغيرها من مكونات السيارات التي تسبب خسائر تضطر إلى دفع الكثير من الأموال حتى تتمكن من إصلاح المشكلة والتعامل معها بالشكل الملائم.

هرمية 5

هرمية

هرمية 12 1

951961560886489 1

انواع المظلات المخروطية الهرمية

يوجد العديد من الأنواع المختلفة التي يمكن استخدامها مع هذا النوع من المظلات، والتي لا تتأثر بالعوامل الخارجية وتظل ثابته وتحافظ على خامتها وعلى ألوانها، فيمكن أن يتم استخدام أفضل أنواع الأقمشة والتي تعتبر وسيلة للوقاية من العوامل الخارجية، أو يمكن أن يتم استخدام مظلات من البلاستيك والتي تعتبر وسيلة أيضًا للوقاية من العوامل الخارجية بشكل فعال حيث يتم الاعتماد على أفضل أنواع البلاستيك ذا المتانة العالية.

ويمكن أن يتم الاعتماد على مظلات مصنوعة من مادة البولي إيثيلين حتى تكون وسيلة للوقاية من العوامل الجوية المختلفة، وهذه الخامة تعتبر من أفضل الخامات التي يمكن الاعتماد عليها، في كثير من الأحيان يتم الاعتماد على مواد مصنوعة من المعدن ذا الكفاءة العالية والذي لا يتعرض إلى الصدأ مع مرور الوقت، مع اختلاف الخامات التي يتم استخدامها فإننا نضمن لك أن تكون ذا فاعلية وتقي من العوامل الجوية المختلفة.

هرمية 5 1

هرمية 4 1

هرمية 3 1

هرمية 2 1

هرمية 1 1

طريقة تركيب المظلات المخروطية الهرمية

بالنسبة إلى الطريقة المتبعة في هذا النوع من المظلات فإنه يتم الاعتماد على مجموعة من المتخصصين ذوي الخبرة لتركيب المظلات المخروطية بالطريقة الملائمة وضمان الوصول إلى الغرض المطلوب من خلال ذلك.

مظلات هرمية للسيارات

عادة ما يتم الاعتماد على هذا النوع من المظلات لحماية السيارات ومواقف السيارات من العوامل الخارجية التي تؤثر عليها، مثل الأمطار وتأثير أشعة الشمس حيث تكون وسيلة للحماية بنسبة تصل إلى 100%.

هرمية 13 1

هرمية 12

هرمية 13

هرمية 14

مواصفات ومميزات المخروطية والهرمية

إن المظلات الهرمية يوجد لها العديد من المزايا التي لا يمكن حصرها، والتي كانت سبب في أن تجعل المظلات الهرمية تعتبر هي الخيار الأمثل بالنسبة إلى الجميع، ومن ضمن مزايا ومواصفات هذا النوع من المظلات ما يلي:

  • من السهل أن يتم فكها وإعادة تركيبها في مكان آخر.
  • ذا كفاءة عليه ويمكنها تحمل درجة الحرارة بقدر كبير.
  • تعمل على مقاومة الأشعة الفوق بنفسجية التي تسبب العديد من المشاكل على البيئة.
  • مرتفع بشكل مميز ومختلف مما يضفي على المكان رونق وجمال.
  • يتم استخدام مواد عالية الجودة بها والتي تضمن لك الوقاية من العوامل الجوية المختلفة.
  • تقي من الأمطار خاصة في الأماكن التي يكثر بها هطول الأمطار.
  • تعتبر وسيلة للوقاية من الرياح ومن الأتربة.
  • يتم استخدامها في العديد من الاستخدامات المختلفة.

استخدامات المظلات المخروطية والهرمية

يتم استخدام هذا النوع من المظلات العديد من الاستخدامات المختلفة، حيث أنها تتناسب مع جميع الاستخدامات ودائمًا ما تؤدي الغرض المطلوب، ومن ضمن استخدامتها ما يلي:

  • مظلات السيارات : حيث تعتبر وسيلة للوقاية من العوامل المختلفة التي تؤثر على السيارات.
  • مظلات المسابح : حتى تكون وسيلة لحجب المسبح على الناس وتوفر نوع من الخصوصية، وفي نفس الوقت تقي من العوامل الجوية المختلفة على البيئة.
  • مظلات مداخل : فإنها تضفي على المكان مظهر مميز.
  • مظلات حدائق : حيث أن استخدامها مع الحدائق مناسب مع الجميع وتوفر مكان للجلوس به مع جميع أفراد الأسرة في مكان هادئ.
  • مظلات للمجالس: حتى توفر مكان إضافي للتواجد به.
  • مظلات للأسطح: التي تعتبر هي الوسيلة الأمثل التي يمكن من خلالها استغلال مساحة فوق الاسطح بالشكل الملائم.
  • مظلات لخزانات المياه: التي تعتبر وسيلة لوقاية العوامل الخارجية التي يمكن أن تؤثر على خزانات المياه وتسبب تلوث المياه التي توجد بها.

مظلات هرمية

اسعار مظلات المخروطية

إن الأسعار بشكل عام تكون أرخص من أي مكان آخر، ولكن في جميع الأحوال فإن الأمر يختلف بناء على الطريقة التي سوف يتم التطبيق بها وعلى المساحة التي سوف يتم التطبيق عليها، والاستخدام لهذا النوع من المظلات وبناء على ذلك فإنك سوف تصل إلى النتائج التي ترغب بها من خلال تركيب افضل أنواع المظلات بأنسب الأسعار، وذلك لأننا نحرص على أن نقدم أنسب الأسعار التي لن تجد لها مثيل في أي مكان آخر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!