meta charset="utf-8">
القرميد

توريد وتركيب قرميد في الرياض من مؤسسة الجزيرة

توريد وتركيب قرميد في الرياض من مؤسسة الجزيرة

الجزيرة من الشركات الكبيرة وذات الخبرة الواسعة في مجال توريد وتركيب قرميد في الرياض، نستخدم أحدث تقنيات التركيب ونأخذ المقاسات بدقة عالية، ونضم أكبر عدد من العمال الفنيين المتخصصين في الديكورات بكل أنواعها وفي أعمال المظلات والسواتر.

IMG 20170904 WA0040 540x330 1

اسعار القرميد في الرياض:

تختلف أسعار القرميد حسب كل بلد وحسب بلد التصنيع أيضا، وأرخص سعر للقرميد يكون للقرميد الوطني أما سعر القرميد الإسباني والإيطالي فهما الأغلى بين كل الأنواع، تعطي مظلات القرميد التركي المصنوعة من الألياف الزجاجية مظلات تجارية القوة والمرونة، وتم اختبار مظلاتنا المصنوعة من الألياف الزجاجية بواسطة الرياح وهي أفضل مظلة للاستخدام في بيئة تجارية، حيث حازت على رضا العملاء خمس نجوم لقوة التحمل والمظهر الجذاب.

مواصفات تركيب القرميد:

  • يتم توزيع كمية الحديد المستخدم حسب معايير وضوابط هندسية معينة حتى لا تؤدي إلى ثقل في القرميد ومن ثم انهيار السطح لا قدر الله، فضلا عن استخدام حديد مقاوما للصدأ.
  • مراعاة عملية التناسق عند تركيب القرميد ليظهر بشكل جمالي راقي.
  • العمل على تشكيل ميل في القرميد للتخلص من مياه الأمطار في الشتاء.
  • يعمل القرميد على تخفيض الضوضاء وذلك من خلال  طريقة التنفيذ وطبيعة المواد المستخدمة للقرميد.
  • لا تهاون لدينا في عمليات التركيب والأدوات المستخدمة حتى لا يتسبب في خطر على السكان.

448181555535134

تركيب قرميد في الرياض، نقوم بتوريد وتركيب وتصنيع جميع أنواع القرميد في الرياض بمختلف الاشكال والالوان الرائعة بالرياض قرميد ايطالي، قرميد اسباني، قرميد وطني، حيث تقوم الشركة بتركيب القرميد بالعازل أو القرميد من دون عازل حسب رغبه العميل يتوفر لدينا جميع اشكال والوان القرميد الرياض.

حيث لدينا فريق عمل متخصص في تركيب القرميد لاسقف المنازل الخارجية لاعطائها مظهر مميز ، قرميد الرياض، اسطح قرميد في الرياض، مقاول قرميد في الرياض، مقاول تركيب قرميد في الرياض، مؤسسة تركيب قرميد في الرياض، شركة تركيب قرميد في الرياض، شركة قرميد في الرياض.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!