meta charset="utf-8">
المظلات

مظلات مسابح بالرياض لمزيد من الامان والخصوصية وبأحدث التصاميم

مظلات مسابح بالرياض لمزيد من الامان والخصوصية وبأحدث التصاميم ، إن مظلات مسابح يوجد لها طلب كبير، وذلك لأن مياه المسبح عندما تتعرض إلى تأثير أشعة الشمس والأشعة التي توجد بها فإنها تكون سبب في تلوث مياه المسبح؛ لهذا السبب فإنه من افضل وسائل المحافظة على مياه المسبح المظلات والتغطيات ولذلك وفرت مظلات وسواتر الجزيرة بالرياض متخصصين محترفين لتركيب أفضل أنواع المظلات والتغطيات المختلفة للمسابح

مظلات مسابح بالرياض لمزيد من الامان والخصوصية وبأحدث التصاميم

مظلات المسابح تعتبر من الأمور الضرورية حتى تضمن لك المحافظة على المياه التي توجد في المسابح من المشاكل التي يمكن أن تتعرض لها والتي تؤثر على المياه التي توجد بها، حتى تصبح مياه صالحة إلى استخدامها بدون أن تتعرض إلى أي مشاكل.

مظلات مسابح

مظلات مسابح

مظلات مسابح

مظلات مسابح

مظلات مسابح

مظلات مسابح

مظلات مسابح

مظلات مسابح

مظلات مسابح

مظلات مسابح

مظلات مسابح

مظلات مسابح

مظلات مسابح

مظلات مسابح

مظلات مسابح

مظلات مسابح الرياض

لدينا متخصصون لتركيب هذا النوع من المظلات في أي مكان وسوف نضمن لك أن تحصل على التغطية التي ترغب بها والتي تعتبر وسيلة للوقاية من العوامل الجوية المختلفة، حيث أن العمال لدينا يتخذون جميع الاحتياطات لضمان أن يتم تركيبه بالطريقة الملائمة والوقاية من العوامل الجوية المختلفة، ويتم تحديد الأنواع والخامات المناسبة بناء على المكان الذي سوف يتم التطبيق به والعوامل الجوية المختلفة التي يمكن أن تؤثر على المياه التي توجد في المسابح.

تغطيات مسابح بالرياض لمزيد من الامان والخصوصية بأحدث التصميمات

عند تركيب مظلات كوسيلة لتغطية المسابح فإنها سوف تضمن لك أن تحصل على الخصوصية، فلا يمكن لأي شخص أن يراك في المسبح، هذا بجانب أنها تضمن أن تتكون المياه نظيفة دائمًا، حيث أن تعرضها إلى الأشعة المختلفة يكون سبب في تلوث المياه التي توجد في المسبح.

بجانب ذلك فإننا سوف نضمن لك أن تحصل على مجموعة من أفضل وأحدث التصميمات التي نحرص على أن نطورها بشكل مستمر.

مسابح 7

مسابح 2

اقرأ ايضا مظلات ساكو

تغطية المسابح الخارجية

إن لدينا مظلات تتناسب مع جميع أنواع المسابح مثل المسابح المدرسية والمسابح الرياضية والمسابح العامة، وكذلك المسابح التي توجد في المنازل أو في الفلل والقصور، ومسابح الحدائق وكل واحد من هذه المسابح يتم توفير مظلات مخصصة له حتى تضفي على المكان مظهر مميز.

img 15709520740

سواتر مسابح

إن سواتر المسابح التي نقدمها لك تعتبر وسيلة للوقاية من العوامل الخارجية التي يمكن أن تؤثر على المسبح، ولدينا مجموعة من المتخصصين لتركيب هذه النوعية من المسابح مما سوف يضمن لك أن تضمن المحافظة على مياه المسابح، والسواتر التي نستخدمها ذات خامات عالية الجودة لضمان الوقاية بنسبة 100% من أشعة الشمس والأمطار والأتربة وغيرها من المؤثرات الخارجية.

مسابح 6

انواع مظلات مسابح

نوفر لك العديد من الأنواع المختلفة إلى مظلات المسابح، ومن أهم مزايا هذه المظلات ما يلي:

  • لا تتعرض إلى الكسر مع مرور الوقت حتى وإن تعرضت إلى العديد من العوامل المحيطة.
  • لا تمرر أشعة الشمس سوى بقدر معين فالأمر يختلف بناء على اللون الذي يمكن استخدامه.
  • تضمن لك أن تحجب الرؤية بشكل كبير.
  • يوجد لدينا تغطية شفافة والتي تشبه الزجاج وهي ذا مظهر مميز وتقي من العوامل الجوية المختلفة.

مواصفات ومميزات مظلات المسابح

من أكثر ما يميز هذا النوع من المظلات أن له العديد من المواصفات المختلفة التي لا توجد في غيره من الأنواع مما كان سبب في أن يصبح اختيار الكثير من الاشخاص، ومن مواصفات مظلات المسابح ما يلي:

  • يمكن استخدام مظلات اللكسان في التغطية وذلك لما تتميز به من مظهر جمالي رائع.
  • يمكن استخدام قماش ذا جودة عالية فيعمل على الوقاية من تأثير أشعة الشمس.
  • يعتبر وسيلة للوقاية من الأمطار ومن مشاكل تسربات المياه المختلفة.
  • المظلات التي نوفرها للمسابح ذات جودة عالية مما يضمن لك عدم تعرضها إلى أي مشاكل مع مرور الوقت.
  • تضمن لك عدم تعرض المياه التي توجد في المسابح لأي أشعة التي قد تؤثر على المياه التي توجد بها.

مسابح 21

مظلات مسابح متحركة

من ضمن أنواع المظلات التي نقدمها هي المظلات المتحركة، ومن ضمنها ما يمكن أن يتم التحكم به بشكل يدوي أو باستخدام ريموت، ويعتبر من أحدث الأنواع التي يرغب الكثير في استخدامها حتى تضمن لك أن تؤدي الغرض المطلوب وتضفي على المكان مظهر مميز.

اسقف مسابح آمنة للأطفال

لدينا مجموعة من الاسقف الأمنة التي يمكن تركيبها على مسابح الأطفال، والتي نضمن لك من خلالها عدم حدوث أي مشاكل، حيث أن لدينا متخصصون في تركيب هذه الأسقف بكل آمان، ويمكننا تقديم ضمان للعميل على ذلك.

مسابح 15

مسابح 13

اقرأ ايضا مظلات هرمية

مظلات مسابح للمنازل

إن المظلات التي نقدمها لكم نضمن أن تكون على مستوى عالي من الكفاءة، وفي نفس الوقت يمكن تطبيقها على أي مساحة ، فإذا كانت المساحة التي توجد أمام المنزل واسعة فيمكن أن نقوم بتركيبها بها وبكفاءة عالية، وكذلك بالنسبة إلى المساحة الصغيرة حيث أننا نفكر في الجودة وفي المظهر العام في نفس الوقت.

مسابح 19

مسابح 20

مسابح 14

مظلات مسابح لكسان للجلسات الخارجية

إن الشركة لديها العديد من الأنواع المختلفة عند تركيب المظلات منها الخشبية ومنها القماش وكذلك اللكسان والتي تعتبر وسيلة للوقاية من العوامل الجوية المختلفة ؛ لهذا السبب فإنه يمكن تركيب هذه المظلات لعمل جلسات في حديقة المنزل لتصبح ذا مظهر مميز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!