meta charset="utf-8">
المظلات

مظلات الشد الانشائي الرياض

مظلات الشد الانشائي الرياض ، تركيب مظلات الشد الانشائي تعتبر من أهم الخدمات التي تقدمها لكم مظلات وسواتر الجزيرة بالرياض ، حيث أن هذا النوع من المظلات يتمتع بأنه ذا غشاء مشدود وفي نفس الوقت فإنه يتناسب مع مختلف التصاميم المعمارية، وذلك لأن شركتنا يمكنها أن تقوم بتصنيع وتركيب هذا النوع من المظلات بالشكل المطلوب في أي مكان.

مظلات الشد الانشائي الرياض

مظلات الشد الانشائي الرياض تتوافر منها أشكال جميلة ومميزة في الأماكن المغطاة وكذلك المفتوحة، ويوجد منها العديد من الأنواع المختلفة، وعند تركيبها في أي مكان فإن الغرض من ذلك يكون التظليل والتغطية والوقاية من العوامل الجوية المختلفة.

6 2

مظلات الشد الانشائي

مظلات الشد الانشائي

مظلات الشد الانشائي

مظلات الشد الانشائي

مظلات الشد الانشائي

مظلات الشد الانشائي

اقرأ ايضا مظلات سيارات

اسعار مظلات الشد الانشائي

بعيدًا عن الأسعار التي نحصل عليها في المقابل إلا أننا سوف نضمن لك توفير خيار الابتكار، وبالنسبة إلى السعر يتم تحديده بناء على الكثير من العوامل من ضمنها المساحة التي سوف يتم التطبيق عليها، ونوعية التغطية التي سوف يتم تطبيقها، والفترة التي سوف يتم تقديمها لضمان عدم حدوث أي مشاكل بها في هذه الفترة.

بشكل عام فإن أنواع التغطية التي سوف تقوم بتركيبها تكون على مستوى عالي وذات كفاءة عالية، حيث أنها تستوردها من الخارج حتى تضمن لك أن تقوم بتركيبها بالطريقة الملائمة وضمان المحافظة عليها من العوامل الخارجية، وكذلك فإنها بشكل مستمر تقوم بعمل الخصومات والعروض على هذه الخدمات بشكل مستمر حتى تجد ما ترغب به عند التواصل معنا وفي نفس الوقت الأسعار تكون مناسبة.

59

 39

74

11112 1

تركيب مظلات الشد الانشائي

عند تركيب هذا النوع من المظلات يتم الاعتماد على لحام غشاء الشد معتمدة على معدات حديثة لكل واحد من هذه الأنواع، ويتم إتباع أحدث وأفضل الطرق التي يمكن من خلالها تركيب المظلات بالطريقة الصحيحة.

حيث أن شركتنا تحرص على عمل تدريبات إلى فريق العمل ومن خلال هذه التدريبات فإنه سوف يحصل على أهم وأفضل الخدمات والنتائج المطلوبة، ويتم تركيب مختلف أنواع المظلات بالطريقة الصحيحة.

مظلات الشد الانشائي بالرياض

إن الخامات التي يتم صنع المظلات منها يجب أن يتم التعامل معها بمرونة حتى تساعد في الحصول على النتائج التي ترغب بها، وتركز في نفس الوقت على أن يكون لديك خبرة كافية في تقديم مجموعة من أفضل الخدمات وسوف تقوم بعمل تصميمات تتناسب مع المكان وكذلك مع ذوق العميل وبناء على ذلك فإنك سوف تحصل على أفضل مما ترغب به.

أيضًا فإن الأوزان تختلف بين مختلف أنواع المظلات وعندما يتم عرض جميع التفاصيل لك سوف يتم تحديد جميع المزايا والعيوب في كل واحد من هذه الأنواع ويمكنك أن تختار ما ترغب به، كذلك بناء على البيئة المحيطة والعوامل الجوية المختلفة.

شد انشائي1

شد انشائي2

شد انشائي4

اقرأ ايضا مظلات بولي ايثيلين

مميزات ومواصفات مظلات الشد الانشائي

العديد من المزايا هي التي ميزت مظلات الشد  والتي تعتبر هي الخيار المفضل بالنسبة إلى الكثير من الأشخاص، ومن ضمن المميزات التي توجد في هذا النوع من المظلات ما يلي:

  • ذات أحجام مختلفة حتى يمكنك اختيار الحجم المناسب بناء على المكان الذي سوف يتم التطبيق به.
  • يوجد منها العديد من الألوان حتى يمكنك أن تختار اللون الذي يتناسب معك بناء على البيئة التي توجد بها.
  • ذات درجة عالية في مقاومة تأثير أشعة الشمس على المظلات وكذلك فإنها تقاوم الأشعة الفوق بنفسجية التي ينتج عنها العديد من المشاكل.
  • ذات عمر أفتراضي طويل حيث أنها لن تتعرض إلى التلف مع مرور الوقت.
  • بالنسبة إلى الشكل الجمالي فإنه مميز ورائع حتى يمكنك أن تختار الشكل الذي يتناسب معك.
  • ذات مرونة عالية وبناء على ذلك يمكن تطبيق الشكل المناسب بناء على المخطط الهندسي المطلوب.
  • لديها الإمكانية أن تقاوم العوامل الجوية المختلفة مثل الرياح وأرتفاع الحرارة وأشعة الشمس وغيرها.
  • مميزة بشكلها الجمالي على غيرها من أنواع المظلات المختلفة التي يمكن استخدامها.

اشكال مظلات الشد الإنشائي

يوجد لها الكثير من الاستخدامات المختلفة والتي تختلف بناء على المكان الذي سوف يتم تطبيقها به، كما أن الأمر يختلف بناء على الحاجة إلى هذا النوع من المظلات فيوجد منها مظلات للسباحة ومظلات المدارس ومظلات للفلل ومظلات لصالات الأفراح وغيرها من أنواع وأشكال المظلات المختلفة ولابد من أن يتم تحديد الشكل المناسب للحصول على التغطية التي ترغب بها.

889978

استخدامات مظلات الشد الانشائي

إن هذا النوع من المظلات يوجد له العديد من الاستخدامات المختلفة من ضمنها ذات الشكل عنكبوتي، ومنها ما يتم تركيبة إلى مدرجات الملاعب وكذلك إلى المسارح، ويمكن أن يتم عمل عمدان وتغطيتها بالمثلثات، يوجد لها الكثير من التصميمات المختلفة والمميزة، يمكن أن يتم تركيبها في الفلل والقصور وفي المساحات الكبيرة.

مظلات الشد الإنشائي لمواقف السيارات

كذلك فإنه يمكن أن يتم تركيبها في مواقف السيارات والتي تضمن لك المحافظة على السيارات من التعرض لأشعة الشمس لفترة طويلة والذي يمكن أن يكون سبب يعرضها إلى تأثير أشعة الشمس، ومع شركة مظلات الشد فإنها سوف تضمن لك تركيبها بالطريقة الصحيحة وبأنسب الاسعار .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!