meta charset="utf-8">
المظلات

مظلات بولي ايثيلين | مظلات قماش البولي ايثيلين بكثافات عالية

مظلات بولي ايثيلين | مظلات قماش البولي ايثيلين بكثافات عالية تعتبر وسيلة لحجب أشعة الشمس بنسبة تصل إلى 95%، حيث أنها تسمح بتمرير ضوء خفيف وهواء لا يتجاوز الـ 5%، وهذا الأمر يجعل هذا النوع من المظلات هو الأفضل، وكذلك فإنها المفضلة بالنسبة إلى الجميع.

مظلات بولي ايثيلين | مظلات قماش البولي ايثيلين بكثافات عالية

يعتبر هذا النوع من المظلات هو الخيار الأمثل والأول بالنسبة إلى جميع من حرصوا على التعامل معه، ولكن يجب أن تتواصل على شركة متخصصة مثل شركتنا مظلات وسواتر الجزيرة بالرياض والتي سوف تضمن لك أن تقوم بتركيب المظلات بالطريقة الصحيحة معتمدة في ذلك على أشخاص متخصصين في هذا المجال، وتساعدك على معرفة النوع المناسب لهذه المظلات والاشكال التي تتناسب مع البيئة المحيطة بك.

مظلات بولي ايثيلين

مظلات بولي ايثيلين

مظلات بولي ايثيلين

مظلات بولي ايثيلين

مواصفات ومميزات مظلات البولي اثيلين

إن مظلات البولي ايثيلين يوجد لها العديد من المزايا التي تميزها عن شتى أنواع المظلات، ومن ضمن هذه المزايا ما يلي:

  • ذات نسبة تغطية كبيرة ولا تسمح بمرور أشعة الشمس بنسبة تصل إلى الـ 95%
  • تعتبر وسيلة للعزل الحراري بالنسبة إلى السيارات وذلك لأنها تعمل على حجب أشعة الشمس بالكامل.
  • يوجد منها العديد من الأحجام وبناء على ذلك سوف يتم تركيب الحجم الذي يتناسب مع المساحة الخاصة بك.
  • بالنسبة إلى التركيب فإننا نعتمد على مجموعة من المتخصصين في مهمة تركيب هذا النوع من المظلات بالشكل الملائم.
  • لا يقتصر الأمر على تركيب هذه المظلات في المنازل أو الشقق فقط بل أن الشركة يمكنها تطبيقها في الفلل وفي الشركات وفي أماكن السيارات وغيرها.
  • يوجد لها العديد من الأشكال والتصاميم المختلفة وبناء على ذلك فإنك سوف تحصل على الشكل الذي ترغب به.
  • إن نوعية المظلات تتناسب مع معايير الجودة التي تحتاج إليها حتى تضمن من خلالها تركيب هذا النوع من المظلات بالطريقة الملائمة.
  • شركتنا سوف تضمن لك أن تقوم بتركيب هذا النوع من المظلات بالطريقة الصحيحة كوسيلة لضمان المحافظة عليه من العوامل الخارجية.

مظلات بولي ايثيلين

مظلات بولي ايثيلين

اقرأ ايضا مظلات سيارات

مظلات بولي ايثلين HDPF بكثافات عالية في الرياض

يتميز هذا النوع من المظلات بأنه ذا كثافة عالية مما سوف يضمن لك أن تحصل على التغطية التي ترغب بها، فإنها تحمي من العوامل الجوية المختلفة، ومن ضمن استخدامات هذا النوع من المظلات ما يلي:

  • عادة ما يتم الاعتماد عليها في الأماكن ذات الرطوبة العالية.
  • يتم استخدامها في مواقف السيارات كوسيلة للتخلص من تأثير أشعة الشمس على السيارات.
  • يتم استخدامها في الحدائق العامة حتى توفر إلى الاشخاص الموجودين في المكان فرصة إلى التواجد بها.

ايضا تركيب مظلات بولي ايثيلين بالرياض معنا سوف يضمن لك أن تحصل على الخدمات المطلوبة في الوقت المناسب وبطريقة أفضل مما ترغب الحصول عليه وبسرعة كبيرة أيضًا، وذلك لأن شركتنا تقوم بعمل التدريبات إلى فريق العمل لمعرفة كيفية استخدام هذا النوع من المظلات بالطريقة الملائمة.

و مادة البولي ايثيلين هي عبارة عن نوع من أنواع البلاستيك من أكثر ما يميزه أنه ذا كثافة عالية تضمن من خلالها الوقاية من العوامل الجوية المختلفة.

مظلات بولي ايثيلين

بولي ايثيلين 10

بولي ايثيلين 11

و هذا النوع من المظلات يعمل على الوقاية من تأثير أشعة الشمس ومن الرياح ولكنه في نفس الوقت يسمح بمرور الهواء حتى لا يكون التواجد في هذا المكان من الأمور المزعجة، وفي نفس الوقت فإنها متناسبة مع الأماكن التي يوجد بها نسبة رطوبة مثل التي تكون في الساحل وغيرها.

ومواصفات هذا النوع من القماش تضمن لك أن يقي من تأثير الأشعة الفوق بنفسجية على البيئة، هذا بجانب أنها تعتبر وسيلة جيدة لعمل عزل حراري إلى المكان، بالنسبة إلى لون هذا القماش فإنه لا يتأثر بالعوامل الخارجية ويستمر كما هو من حيث اللون فلا يتعرض إلى البهتان، وبناء على ذلك فإنك لن تضطر إلى تغيير المظلة كل فترة.

من المميز في هذا النوع من المظلات ايضا أنه يمكن أن يتم تغير موضعه من مكان إلى آخر إذا كنت تجد أن الأمر يتطلب ذلك.

بولي ايثيلين 5

بولي ايثيلين 6

بولي ايثيلين 7

بولي ايثيلين 9

اقرأ ايضا مظلات حدائق

تركيب مظلات بولي ايثيلين الرياض

بالنسبة إلى مرحلة تركيب هذه المظلات فلابد من أن تعتمد على مجموعة من المتخصصين في هذا المجال، مثل ما تقدمه لك شركة تركيب مظلات البولي ايثيلين والتي تعتبر من الشركات المتخصصة في ذلك وتعتمد على فريق عمل محترف.

وبالنسبة إلى انواع المظلات فتأكد من أن الشركة سوف تختار لك الأفضل، وذلك يعود إلى أنها تفكر في راحة العميل مما يساعدها على أن تقدم لك الأفضل دائمًا.

وتركيب مظلات بولي ايثيلين بالرياض معنا سوف يضمن لك أن تحصل على الخدمات المطلوبة في الوقت المناسب وبطريقة أفضل مما ترغب الحصول عليه وبسرعة كبيرة أيضًا، وذلك لأن شركتنا تقوم بعمل التدريبات إلى فريق العمل لمعرفة كيفية استخدام هذا النوع من المظلات بالطريقة الملائمة.

اسعار مظلات بولي اثيلين

بالنسبة إلى الأسعار التي تطلبها الشركة في المقابل فسوف تجد أنها الأرخص على الإطلاق، سواء كان ذلك في تركيب المظلات أو في اختيار النوع المناسب.

78978

وبالنسبة لاستخدامات مظلات البولي ايثلين فإنها متعددة فهو وسيلة للعزل الحراري للمسابح ولأماكن السيارات حتى تعمل على حجب أشعة الشمس، وتقوم بعكس الأشعة الفوق بنفسجية أيضًا والعوامل الجوية المختلفة.

مظلات بولي ايثيلين للمسابح في الرياض و لمواقف السيارات

إن هذا النوع من المظلات يعتبر هو الأفضل في تغطية المسابح وكذلك في تغطية أماكن السيارات التي تتعرض إلى أشعة الشمس ولابد من تغطية المكان جيدا لضمان المحافظة على البيئة المحيطة من أي مشاكل قد تنتج من تأثير أشعة الشمس.

وعادة ما يتم استخدام هذا النوع من المظلات على المسابح وهو يعتبر وسيلة جيدة للوقاية من تأثير أشعة الشمس التي تؤدي إلى تلوث المياه مع كثرت تعرضها إلى أشعة الشمس.

كذلك يتم استخدام هذا النوع من المظلات في مواقف السيارات حيث أنها تعتبر هي الوسيلة الأمثل التي يمكن من خلالها الوقاية من تأثير أشعة الشمس التي تتلف السيارات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!